15 يونيو 2020

شجي الروح أنت //بقلم وهيبة سكر

شجي الروح أنت
_________
عظيم الكبرياء ...
تعبر أمامي ..وتربكني ..
مازلت طفلة ...أحبو ..
عطرك يخترق مني.. كلي ..
حبيبتى أريدك... أنثى ..
اذهبي إكبري ...وتعالي ..
مازلتِ بعدُ... لم تنضجي ..
أتعرفين كيف هو ...عشقي ..
أتدرين ماهو الخمر والسكر؟
أريدك بالليل... شهر زادي ..
لا تتسرعي . أنظري هذا الشيبِ..
أنا شيخ له في العشق.. باع وباع ..
أتدرين من أنا في عالم النساء ؟
أنا شاعر أتجول في أروقة الشعر..
أمتلك ...ناصية الحرف ..
لي في كل وادٍ وميناء ..أنثى ..
لا تعشقي طفلتي مازلت غضة الروح ..
إحفظي ليَّ أنتِ.... نقية الأوتار ..
تعالي بعد ...عشرين عاما ..
فأنا الشاعر الشيخ ...الذاهب ..
ولا تتاخري انتظرك... للميلاد ِ..
أنثاي الصغيرة مازال هناك لك ...
أعوام وأعوام ...
لا تنسني ...أنا عاشق لك ...
عاشق عفيف.... الكبرياء ..
الشاعرة وهيبة سك
tag

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق