10 مايو 2019

يتوقف الزمن // بقلم وهيبة سكر

يتوقف الزمن 
بي يتوقف 
اساءله
اتعرفني 
تفحص وجهي 
رأيتني فيه 
روح لست انا 
من انا واتوقف 
أفكر اين عقلي 
خضم موجة 
تتقاذفني مستسلمة 
ماعاد لي خيار 
ولم يبق لي قرار
انا و روحي في حوار 
تصارعني الثولني بقاءا 
باب السر موقفي 
ربما يجاب النداء 
كل الفراشات حولي 
غاضبة عل اعرف 
وقد اضجني قلبي 
وعصفت بي روحي
في أحداث وامور 
ليست لي 
اراني في عمقي 
طفلة الروح 
ورقة ياسمين 
هشة الملمس ناعمة 
ترتجف لزقزقة عصفور 
تذرف الدمع الغزير
الانات طفل صغير 
مازلت انا الذائبة في المدى
تتلقفني الموجة 
وفي عنفوانها اطير 
ويناديني ذاك البعيد 
ليت لي فيه امر 
مازلت ارنو للبدء هناك
لما كنا معا حبيب الي
الي ينظر 
يخلو القدر منه 
والبيد قفر
فلا عبسي ولا العامرية 
و رابعة تناجي
قنديل يسري 
هناك في وادي طوى 
اتاتي يوما معي 
من انت 
بقلم وهيبة سكر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق