1 مايو 2019

جرجرتني القباب // بقلم وهيبة سكر


جرجرتني القباب.....
إلى علو آفاقا
زرقاء هي القبابا
ندية هي البيضاء
ندف ياسمين لينّا
عرائشه صنوف
وجدٍ وتململ فؤادٍ
وارتباط أنجمنا
وصحف موسى.
إنعقاد همم وإنعتاقا
جزيرتنا العذراء
كانت لنا مرتعا عاشقا
رسمتك هوايا وألواني
مازلت أنت رباطي
تدغدني منك نسماتٍ
بالحرف منك أذوب
من حشاياك أتيت
أنت من رحم حشاشتي
ولدت منك وأولدتني
كنت لك من قديم ٍ
ومازلت وتظل منايا
لما كنا معا هناك
قلت لي جميلتي
أنت جميلة الجميلات
قلت لك بل أنا بك
بك ملكة الملكات أنا
قلبك عرشي وسلطاني
من سهاد الأمس القريب
إغتدينا صنوان هوى وجوى.
أحبك حب الأكوان للحياة
والتفاف المجرة بالسماء
والزهرة كوكبي تراقصني
أنت المدى وموسيقايا
والكون وانتصاف الليل
حين تهمي أنت بأرضي
أخضر القمح والنطفا
وتيوليب السحر ومجراتي
في الهوى والعشق مؤكدا
أنت القلم والمداد والاوراقا
وأنت إلهامي ومواهبي
وهبتي السرمدية ازلا
أنت زماني القديم المخمور
وانت انعتاق روحانا 
وانت الخلق كل الخلق
ليَّ مذ كنت لي خليلا
إهمي ياخليلي مطرا 
بقلم وهيبة سكر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق