23 يوليو 2018

في تمكن أقصى عمق للعشق ..!! // بقلم وهيبة سكر



بعداً للغرامِ مدارةٍ ومدارات في المدار الأبدي

للغزلِ البادِ من وجلِ المتيمِ العذب المتبتل
ومعاناةٍ للجوى وألفِ مؤانسةِ الأليفِ المتدلهِ

أواهُ يامعاناة ماذا فيه يدمدمني ويرُجفُنيّ وجد وصبابةوتولها

كاسات لخمر النور من تبسمُ ثناياه
غراميَّ سكرٍ في حاناتِ عشقهِ المتبديَّ هنا في المحرابِ
رشفات للشهوةِ الذُرا منفجرة الرجفاتِ كأني في المجرةِ اشرع

نجماً لهُ يطو ويردد للولهِ عذارى تغني له
في التيهِ عند عناقهِ غمرة سويداء قلبهِ وإيغال

غيبوبة وسكر وشهد هوُ هواه
جبين ملك شموخ تبسم من فيهِ فيهِ
في كبرياء يرفل

هوُ ليَّ هوُ منعم ولِعة أنا بهِ كأنيَّ من ذراتِه
خُلقتُ له أنا الكون له ومكونيَّ هوَ في البعيدَ البعيدِ
في القدم موغل

أنا لهُ حواء كل حواءٍ أنا حين ألقاه
وأبدي له كل معتمل في الحنايا المتبتل

بغرامه أنا مولعة
أطوف حوله بالروح ليلا
أقاسمه الانفاس واترع

بمزارات للجوى
والعشق
الابرع

انه حبيبي
ليس مثيل له
في العاشقين
وانا في حتة هواه 
اترع 
بقلم وهيبة سكر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق