26 يونيو 2018

لا تقس ... !!// بقلم وهيبة سكر

لاتقس ...
تمهل وتعقل
وانظر لقلبك
وحبيبك ماض
في هواك العمر
وبك يتمسك

لاتقس..
الزمان يميل
بين حب وهجر
ويتارجح
مابين هوى المعشوق
سلفا وغياب ما اوجعه

لاتقس ...
اليوم لي الحب لي
عشقك لي تتيمك لي
لاتتعثر الخطو لي
وتملكني اكثر

لاتقس ..
فؤادي لك دار
وصدري لك ماو
وعيني لك حصنا
وقدري انت
لم يتأخر

لاتقس ..
الجمال انت الحب انت
العمر لك والليل لك
والسهر بين يديك لك
والصبا نهاوند لك

لاتقس..
واعلم وانت تعلم
اني اهواك يا مهجتي
وحشاي وهنائي
ومناي

لاتقس ..
وتعال احتويك جنينا
وأولدك مني أسميك
طفلي ادللك وتناغي
في العشق مناغاة جنيني

لاتقس ...
أمتع عيني برؤياك
ابتسم ثناياك لي
وثغرك الوارف لي
وقبلاتك لي

لاتقس ...
سمائي انت نخلتي انت
الناي أنت اللحن انت
السوناتو لشوبان لك
شوبرت لي
بتهوفن والبيانو لي
وانت العاشق لي
ومعشوقتك انا لك
وانت لي

بقلم وهيبة سكر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق