25 يونيو 2018

قل لي ....!!// بقلم وهيبة سكر

قل لي ...
أخبار الحب
وخيالك يتمدد
ولياليك والسهد
وموالك يتردد
وناي
منك للنيل
والليل
ينوح

قل لي ...
كلام العشق
منك ناعما
أو حارقا
وأبلغ منه
صمت العشق
وصمتك


قل لي ..
أي سر فيك
أي سحر منك
يتملكني
ويغوص
أعماقي
ويبحر

قل لي..
كيف تصبر
على جنوني
وحماقاتي
ولعناتي
وثوراتي
وسكوني
وأهدأ

قل لي ..
كيف لعقلك
عليَّ يتسلط
ومن روحي
يتمكن
ويتوغل
ورؤياي معك
لك
وحدك

قل لي ..
وانا طفلتك
على كتف
هواك
أتأرجح
كيف
إجتحت مني
أرضي
وسماءي
ولك
أخضع


قل لي ...
كيف تُتشعل
جنوني
وبراكيني
وحرائقي
وغيرتي
وفوراني
وهذياني
وتتحمل

قل لي ..
كيف بعد الزلزال
أرضي معك
منك
تهدأ
وتتعطر
بياسمينك
المعتق


قل لي ..
بكلمة منك
يسود
الحب
وأمني
وبشهيق منك
أنهل
أحيا
أنبض
وأسكر

قل لي ..
كيف الروح
منك
منها بها أتعطر
والبخور
منك
عود
أتنشق
اتطهر

وانت ...!!
كيف أكون انا
من أكون
لديك
بربك
قل لي ...
بقلم وهيبة سكر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق