17 فبراير 2018

مليكتي هو يقول !! // بقلم وهيبة سكر

حافة نداء  بعيد يتردد
يناديني مليكتي أنت
هو يقول
بحرف مفعم بسخاء
بسحره يناديني
انت لي أرض وسماء
ولمهجتي احتواء
وضجيج روحي وصمتها
وصخبها وفرح اللقاء
أنت لي الف حسناء وحواء
و أنثاي الشهباء المفعمة
 بسحر حرارة الشفاه
منك النيل وفيض فرات
ورفرفة فراشات الملكات
على عرش من كلمات
والنور في ليلي وشموع
 تضئ عتمتي مدي يدك
وراقصتي وغانيتي ريح
وفرسي الجموح وبرق
وابق لي وطن وانتماء
والقصيد  والشعر والحرف
والقلم واللوحات والفرشاة
وضياء من شهب تدلى
وكل سحر وكل عنج منك
وتنهيد وتلوّن وكل رواية
من شهر زاد
وكل ليلة تموج حرائق
سحر وخيال
وكل عاشق متدله بهيام
كوني أنت الشهوة وذرا
الانتشاء
وللذرا ارتقاء للسحاب
وكل كلمات برية توحشية
عودي المستبدة المتمردة
ولبؤة شرسة دوري حولي
واصدحي بآهات الغيرة
واعطيني وهبيني منك
كل مافي الف أنثى وحواء
من حرائق ووله وغرام
 لي  أنت الحياة والعمر
والنبض ودم الشريان
 طفلتي  امي وطني
اعيدي لي عمري
ونهد بارع باذخ ناعم
العطاء ومنه ومنك
الارتواء
انا االعاشق والمعشوق
وأنت لي إتقاد أنثاي
الخفاء
وسحب موسيقى السماء
نصر وانتشاء وانبهار
بقلم وهيبة سكر


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق