9 ديسمبر 2017

سمراء ...!! // بقلم وهيبة سكر

أيقظيني من طول غفوتي
لتاريخي القديم العتيق
اعيديني
من حرارة وجدك واحتراقك
ادفئيني
عن الغناء ياسمراء عذرائي
لاتتوقفي
اسمعيني اناشيد الغرام الهيام
وعن وعي افقديني
اعيدي للفنيق الحياة من ترابي
ارقصي حولي طويلا طويلا
عن الرقص الوحشي الغجري
لاتتوقفي
اسحريني
اعيديني من طول غربة غيابي
وترحالى وتشردي في المدى
اعيدي لي رباط حوادي
الهارب دائما في تكويني
مسافر عني انا طول المدى
فابقيني هنا ياسمراء في مداك
من سحرك اسكريني
اكويني بالتناهيد منك والغنج
قولي الكلمات من قوامبس العشق
دلليني
بعذب رضاب روحك الحوراء
في هواك ودمك وعيونك وغمازة
 غلليني
مداك هنا في نطفتي ياعذراء
اول تكويني
ياسمراء النيل يجري يفيض
من عينيك خضار القمح الطازج
مجبولة انت على العشق والهوى
ابهريني
لذاتي وجفافي وانيني وتأوهي
لاتدعيني
احبيني اعشقيني غلليني صفديني
لانثى غيرك لاتتركيني فهن كثر
يراودنني يوسف انا عن سحرهن
اغلقي ابوابك حولي لزليخة لاتتركيني
آوي اليك ياسمرائي املأي بك
عيني لاارى غيرك في كياني
كوني تكويني شطحاتي والحياة
كوني الف انثى لي امنعي تغريدي
في كل سرب اليك وحدك اهوي
انا عاشق متبتل بين حناياك ياصغيرة
ارتل لك اناشيدي
فابقيني فيك ابقيني
بقلم وهيبة سكر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق