25 نوفمبر 2017

مواهب عشق وحب !! // بقلم وهيبة سكر



حب أنا أسعى دربي بدونه افنى
لا إسم لي ولا هوية لاعنوان
مواهب السماء تأتيني بالمساء
ووجد وهيام مختار موعود
مولود بالخمر زلال نخب الانقياء
مولاي يناديني لأمسية ضياء
ياباعث الحياة في الفنيق من الفناء
هيمانة انا في واديك رأسي تفور
يأت الليل اطيش ااتلاشى اثور

اليك ومحرابك أغدو اليك أعود
أرتدي غجرية برية فرعونية
ارقص لك ارتل الترتيل بلا عناء
معلمي الراهب في الليل يطوف 

 يهيمني بناديني يحاورني في خفاء
لشروق الشمس ثم يعود للشمس العلياء
بعذب الألحان يناجيني يراودني حب ونماء
يرويني عذب رضاب الشهد يرضيني نشوة
أنفاسه موجة عطر وبخور وحبور وسرور
مسعى وطواف حول المولى المحراب
أنا ابنة السحابة الحبلى بالمطر للتراب تهمي
تنهدات الماء يتسرسب يتسامى يتسلل
محرابي تراتيل السماء والقمر والارواح
عتقي من أسري تخرج من عقالها روحي
فراشة عاشقة ملائكية الوجد تهيم في الفضاء
حوله تطوف أذوب ذرة  تتلاشى في المحراب
ذرة في كيان الكون اكون بلا اطار ولارباط
عشق الحياة والموت بعيد بعيد من زمن العتقاء
عطارد والزهرة والنجم الشعرى لي رفقاء
في العشق مولي ومحراب ومريد وعشاق

وندمان وكؤوس الخمر والطواف والانخاب
بقلم وهيبة سكر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق