5 سبتمبر 2017

باشجرة الياسمين العتيقة يا باذحة العطر انت !! // بقلم وهيبة سكر


ياباذخة العطر يا أنت
افروديت كنت لي
أسطورتي
سمائي
مدللتي
سحابتي الماطرة الهاطلة
دموعا وحبا

ياشلال الحب أنت
مغدقة الوجد
والحدب
قلت لي هذا احمر وهذا اخضر

وامسكتِ بالقلم لي
قلت
اكتبي
ارسمي

اضحكي وامرحي
غني لي غني


غنيت أنت لي
رقصت
قلتِ ارقصي
رقصتني
طفلة كنت
عاشقتك كنت

وانت ياسمائي وسحابي ومطري
ألقمتني الثدي
وبالحلييب
طهرتني

وضفرّت ضفيريتي العصماء السوداء
وغنيت لها طويلا ولي

مشطتِ شعري بالشهد والحب
فطال شعري
حتي ظهري

عددت رموش عيونك الجميلة
وحفظت الوجه الجميل وجهك
في اعماقي

كنتِ المنى والهنا والهدى
وقمري وشمسي
وشبعي

كنت اثنين في واحد
لم ارى الاك

ياحنينا وحنانا وعشقا وشفاءا
يامداويتي
وبلسمي
وترياقي

يدك متكئ وقوتي ونبراسي ونورا في دربي
اعطيتني كتابا وقلتِ اقرأي
فقرأت
كل الكتب
أعطيتني الحياة من قلب الألم
واخفيت عني

لم أزل انا لك يا حبيبتي
متعبدة في محرابك الاطهر في الكون
يا أمـــــــــــــــــــي
بقلم وهيبة سكر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق