7 سبتمبر 2017

جميل أنت !! // بقلم وهيبة سكر



قل ليَّ
من لروعاتك تهفو كل انثى
ومن العشق عليَّ مايفيض
وكل خمرفي العيون تُسكر
وهدبك الدباح لقلبي 
أنفاسك الممتزجة بأنفاسي
غيبتني عني وجداً وعشقا
وارتجّفت لك روحي رجفة الحياة وميلاد خلق
ذبت صبابة في عشب صدرك النافر الباد
وعيوني أباحت لك بسريَّ وتقولبت فيك فكنت أنيّ
ألبستني رداء لؤلؤة وكنت في سويداء قلبك وكنت أدري
علمت عشقك مذ بدوت بمحياك المطل على عمري
بدا ليَّ الكون فيك كله واتجاه خطوي 
لم أك أدر انيَّ ذات جمال من عيونك مرآتي علمتني
وقلت لي ياجميلتي انت 
أي عذراء مثلي تسعد بجميلها إلايَّ انا
في خفائي وسري اقتسمتك حياتي ووجودي
فلم يبق مني إلاك محوري ومداري وملهمي
إلاك ياجميلي الأسمر ياسري وعلني
مفتتح الغض من شبابي أنت مبتدأي ومنتهاي
كتبتني أنت صفحة من صفحات الكون البيضاء الزرقاء اللازورد
بك أهيم وأتغنى واحيا وأرقص رقصة الحياة الغجرية المجنونة
قل لي قل لي تكلم تكلم أبح واشرح وفسر وأطل الشرح وأطنب
وقد قلت الكثير ليَّ عني قل ليَّ عنك واشرح واطنب وفسر وأطل التفسير 
هل لإنثاك سبيل يا انا إليك ياجميل انت هل ؟
وكونك الأخضر الباد هناك عند تلال وجدي وهيامي
وأنهر تفيض ومحيطي وبحري وموج عات آت
أقمني معك هناك أقمني ياجميلي
بقلم وهيبة سكر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق