4 أغسطس 2017

أنا الانثى الشجية النقية الثائرة الشقية // بقلم وهيبة سكر



أنا الأنثى الشجية
النقية
الشاطحة المجنونة
الشقية
أنا الإعصار
والبركان والزلزال
أنا الطاهرة اللدنة الطرية
أنا الروح الهائمة
على وجهها
أنا الناعمة
أنا العاصفة
الثائرة العفية
العتية
انا العيون الباكية الدامعة
أنا الراقصة المجنونة
أنا العاشقة المغرمة
المتيمة
البهية
أنا الكون الكامن
في الإنسان
أنا النجم في السماء
أعلو
أنا الشاعرة
أنا تراب الأرض
أنا الخصبة
وحليب الأجنة
أنا الذائبة
الموجدة
أطوف في كل مجرة
كل دقيقة وثانية
أنا الغاضبة
أنا الثورات
العاصفات
السائحات
الصادحات
بالأغاني الندية
أنا الشجن أنا الحزن
أنا الطفولة
والبراءة
ونقاء السجية
أنا الهاطلة بالكلمات
مترابطات
متلعثمات
مبعثرات
أنا المذبوجة
النازفة
أنا المقتولة
عشقاً
وغراماً
وهجرانا
أنا حواء
الجميلة الباهرة
البهية
النضرة
الحمراء الوجنات
وخضر العيون
أنا العاشقة المخمورة
بحب عيون السود
لحبيبي
ومعشوقي
وعمري
أنا الكأس والخمر
المعتق
أنا رموز المعابد
وورق البردي
أنا حتشبسوت
تي
أنا كل أنثى
أنا البخور
والعطور
ونبيذ السرور
المعتق
منذ دهور
أنا السُكر
والمخمورة بالعشق
أنا الراقصة
في البرية
أنا الهائمة في صحراء
الوجد
على وجهي
الباحثة عن الوتد والخيمة
وديار العامرية
انا كل ذلك
أنا الإنسانة
الحائرة النجية
بقلم وهيبة سكر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق