29 يناير 2016

لا تروضنــــــــــــــــــــــــــي // بقلم وهيبة سكر

لاتحاول ترويضي
ولا تقليم اظافري

انا لااقبل الترويض
أفقدك
أفقد ذاتي

أفر بشطحاتي
لا تلحقني
أغضب عليك
أعلنها ثورة

دعني ووحشيتي
وبريتي
وطقوسي

الغرائبية
لاتوقفني

عن شطحي
وجنوني

أفقد كلماتي
وشعري

لا أكتب انا تحت ظلال

القمع الحريري

لاتحاصرني
لاتغار

رغم الغيرة ما احتاجه
منك

لكن
تحمل
جنوني

بدون جنوني

صفر أنا

يتوقف نبضي

واختنق

وفي اختناقي
مماتي

وموات شعري

وكلماتي

انا فرس جموح

بلا لجام

ولا قيود

أهيم على وجهي

في البرية

أسابق الريج
واطياف

مجهولة

لا أعرفها

تسابقني

لكن لاتلحق بي

لاتلاحقني

لا تطاردني

دعني أتنفس

بحرية

لاتخنقني

بسلطان أي

سلطان

حتى الحب
به
وبالعشق

لا تسيطر
فأنا حرة

أعشق الجرية

أكره السجون

والمعتقلات

والأبواب المغلقة

إفتح لي ابواب الحرية

كي أمارس حياتي

وأحبك وأعشقك

بلا حرية

لاحب عندي ولاعشق

دعني أطيح في البرية

أحبك أكثر
أعشقك اكثر

هكذا انا

فرس جموح

يعود إلى بريته

ووحشيته

وتمرده

حين يحاصر بلجام
الحب

يفر فرار الريح
العاصفة

دعني ببريتي

ووحشيتي

وبرائتي

وأنفاسي

ودعني اكتب
أغني

أرقص
في حرية

بكامل الحرية
كم اكره

القيود حتى في العشق

والغرام
أنا إبنة الرعد

والمطر
وموجة بحر عاتية

وجنون الإعصار
العاتي

فلا توقفني

كي يدوم عشقي لك
دعني
أتنفسك
بكل الحرية
وأكتب بك
ولك

شعري وكلماتي

قصائد حرة

حلت ضفائرها

شعرها
وشِعرها

كما المشاعر
للفرس

الجموح
فلا توقفني

لا توقفني

وأقبلني

كما انا
أبقى لك
وشعري
وكلماتي

لا تُلجم فرسي
الجموح

ياسيدي

بقلم وهيبة سكر


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق