14 نوفمبر 2020

أبحث عنك // الشاعرة وهيبة سكر

 أبحث عنك!!

( عنوان)
في كل حرف من حروفي ..
ما أتاني منها....!!
وما لم يأتني..
أساؤل الأرواح طرا،...
تجافيني...
ما لم يهبني منك..
قدوم عشق أضل في...
خطوبي..
أدركت أني في هواك...
متيمة..
وعاهدت من أقداري صنوف!!
حرماني..
منك الحياة كانت لي ..
ورسائلي..
تناوشني بعض أحجيات..
ثقلت موازيني..
ويداريني منك ملامة
وحنيني..
كان اللجوء إليك حين تهمي..
مدامعي...
أدركت بعد التنائي..خفوت..
قنديلي..
لم تخني ..ولكنها مكاتيبي..
قسرا كان هجرك ..
وعنوة ...استلبوك مني.
وأجهضوني..
يا سويداء قلبي من لي ..
اذا جف منك المجيئ..
أخاطبك بعنفواني..
وتقصيري...
وانا بعدك مارسني..
يتمي..
طفلتك ياحبيبي..
تيتمت وضاع منها
ماكان من رغد عيش
في رباك..
خضراء كانت بك..
بساتيني. !!
فاكهة الصيف والشتاء.
منك كنت بها ...
توافيني. !!
تعلم أني عاشقة ..
مذ صافحت ..
عيونك..
لعيوني..
محتلة أنا بك ..
وصوري...
تصوراتي حولك..
تدندن..أوتاري ..
وألحاني..
أتبق في خيالي مددا..؟
وأطل مكوثك في ..
تجاويفي...
ياحبا لم ينله أنس..
قبل..ولا بعد..
أقم في مداي ..
أركن لكل حرف..
من حروفي !!!
فيه انت ...
تغازلني..
أين منك في وجهي..
التنهيد...؟
تطلقني به سماوات..
وجودي..
الشاعرة وهيبة سكر 





Comments

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق