14 يناير 2020

يقتلني // بقلم وهيبة سكر

((يقتلني ))
____
منك الغياب ..__
وطول السفر ..
ياضنى قلبي ..
وفؤادي..
حنيني وجنوني ..!!
شططي وانهزامي ..
واحتياجي منك ضمة ..
حد انصهاري ...
وتُباعد بيننا قسراً ..
مسافاتي وأبعادي..
أنا في دوام ذهابي ...
وبقاء وجعي ...__
لم أرتو منك ..
وكأس خمري فارغ ..
منك تفح فيه ريح ...
عاصفي ..
رحلت والقلب معك .!!.
وفيك ابتهالاتي ..
نداءاتي ....
وعز اللقاء ياحبيبي ..
واستوى عندي ..
ليلي ونهاري ..!!
كل الوجوه لست أنت ..
وشاخت مني وتجعدت..
مرأتي ..
أمضي العمر اسرق ...
اللحظات ..__
في ذكرياتي ..
في مناماتي وأحلامي ..
استجديك عطفا وحنانا ..
وحضنا كان لي يوما ..
حمايتي واتساقي ..!!
وعذوبة نبضي وأيامي ..
معك رحل شبابي ..
ونضارتي واحمرار ..
وجناتي ...__
وبريق عيوني ...
شاخ مني الوقت ...
وشابت أيامي ..
ما أوجع الأيام منك ...
غيابا وأناتي ..!!
أيطول فراقنا؟
أتصبر منك ببعض ..
صوري وحواراتي ...
أنت في الدم تسري ..
حياة وموتا ..
يامناي وبصري !!!
الروح روحي تسعى..
حولك تنادي ..
أين أنت ؟
يا سويدائي ..___
وقبلتي وصلاتي ومحرابي..
طفلتك تشتاق قبلة ..
كانت يوما غذائي ..!!
وصلاح حالي ..
ياحبيبا رمته باقيا ...
في عمري وأيامي ..
ذهبت والزمن والقدر ..
ليس بي يُراعي ..
قسوة منه أضجتني ..!!
لطفولتي ...
لم يُراعِ ..
ليت لي لقاء بك ..
هناك والسواقي ..
وماءي ..
أنا لك في غياب ..
وحضوري ..
بالموت لا أبالي ..__
ربما أراك هناك ..
بعد فنائي ..
ويظل حبك ..
نيراسي والهامي
ولك كتاباتي
واحروفي والقوافي ..
وعطشي والهامي ..!!
ونبعك الباقي في روحي ....
الري وشبعي ...00
الشاعرة وهيبة سكر

tag

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق