10 يناير 2020

أنا لست منكم // بقلم وهيبة سكر

((أنا لست منكم ))
.........
أنا من عالم غريب ..00
ليس عالمكم ..
أمامى هناك ..
لخلاصة أدم ..
والمستمسكين ..
بالحب الصافي ..
حبي وعشقي ..
ليس ككل حب ..00
نقاء زبرجد البحر ..
والمرجان ..
والماس العتيق ..
انا طائر مغادر ..
راجل على الدوام ..
بلا بقاء ..
لا قرار ولا استقرار ..00
بل سفر دائم ..
وترحال..
سفر النزول والصعود ..
انظر في الوجوه ..
أبحث عنه ..
كان هنا يوما ..
اغتالني بالغياب ..00
اهتزت اركاني ..
وراءه في الطرقات ..
همت على وجهي ..
لن يعود لكن ..
أراه بالروح يخاطبني ..
جميلتي أنت ..
طفلتي...
بجوارك أنا لا تحزني ..00
انا هناك عبرت النهر الأخضر ..
مد يده ليلتقطني..
تعال .....
أراه في أفق الشمس ..
ونجما هائما ..
في غرامي ..
يحادثني بروحه ..
في منامي ..
ووسادتي تشكو الغياب ..00
وشراشفي وعطوري ..
وأرديتي ..
اهملتني ..
مرأتي صدأت بدونه ..
عالمي هناك..
كم سرقني الوقت مني ..
وتقطع وأنات وتيني..
وأنت غائب في المدى ..00
لا تأتي ....
حاضر في كياني..
تسري في دمائي ..
في أوراق الشجر بالشتاء ..
في عيون البدر ..
حين كسوف..
وتهليل موج البحر بشتائي..00
وانتظار القطر في مساءاتي ..
والبرد بدونك قاتلي..
يسري بأوصالي..
يدمرني وبي يهوي ..
أنا لست منكم يارفاقي ..
بل من هناك معه أغالب ..
دمعي وجرحي بخاصرتي.. 00
يكاد يفقد صلاتي وصوابي ..
أين أنت حبيبي؟
كم انا مضيعة بدونك ..
يا واجدي وموجودي ..
لم يعد الخيال يكفيني ..
والروح لا تشفي غلة ..00
جسدي التائق اليك ...
متحرقا مشتاقا يئن ..
لاري لا شبع لا زهر ..
تيوليب ولا ياسمين ..
غيابك فتت فؤادي ...00
ياحبيبي ...
الشاعرة وهيبة سكر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق