6 ديسمبر 2019

أنا انت الحب // بقلم وهيبة سكر

_ أنا أنت الحب _
__________
الحب أنت .!!!
أنا في هواك .
مجرة عذراء .
فاضت زخات .
زخات من قديم .
لما غرق شعاع .
عينك في عمقي .
رجنّي رجاً .!!
خرج العشق ..
ذبذبات بأذني .
قُبلا عذراء تتعتق .
نترقق حوارات .
للهوى .
نشف نطوف .
في مدار .
الجوى .!!
الهائم بالدروب .
في الوجود اللامتناهي .
في اللاوجود .
أنت وأنا الحب .
تغرق في عيني .
زخات زخات ,,
يطربني عطرك .!!
المعتق .
في قبو الغرام ,,
عشقنا قديم قديم .
من زمن الأهة الأولى .
لميلادك وميلادي .
سبقتني,
للوجود قبلي .
استقبلتني .
بمحض اللهفة ,,!!
واللوعة للحياة .
أزلية المدى .
أتذكر ؟
نجمان يلهوان ,,
بأصداف اللؤلؤ .
الأخضر .
لون عيوني.
رأيتك وسع السماء ,
إستغرقتني!!
ذبت فيك .
تلاشيت .
بقيت أنت ..
لأكون أنا ..
عشق يسري !!
في وريد المجرة
وفيك وبك ..
يختلي,,
خلوة هوانا الأول .
يا أنا ,!!
الشاعرة وهيبة سكر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق