16 ديسمبر 2019

إلى أين أذهب // بقلم وهيبة سكر

( إلى أين أذهب )؟
...................
أشعر أنك اليوم أفرب ,,
كل يوم يصير وجهك لي أوضح..,,
تسربت في مساماتي وأعمق,,
إعتيادي على غيابك مستحيلٌ,,
مذ أحببتك صارت سماءي أرحب,,
يسكن شِعري في عيونك والشهيق,,
حبك الهمجي أكبر مني وأصعب,,!!
أنت حلمي المستحيل إرهاصاتهُ,,
يشتهيني فيه أبعد كوكب والمجرة..
ومنك أسمع أغرب الحكايا ,,,
وأستغرب وأتعطر وأتعجب ,,,
كيف صار عشقنا في البعد أقرب ؟؟
لقد خبأت لك في روحي عنادل,,,
وفي ثغري شهدي المقطر ,,
متى تأتي لتخطفني ؟؟
وتكسر قفل معتقلي ...
أنا منذ طفولتي لك أعشق ,,!!
وجديلتي لك حبال شوقي ,,
تصعد إلي من شباكي لا تتعثر ,,
وأنا بك مهووسة لم أعشق سواك ,,
وبي عبير منك لا ينضب ,,
لروحك جمال الوجود بل أجمل ,,
حاولت النسيان فلم يغمض جفني,,
وبت لي أقرب وأقرب وأقرب,,!!
بدونك لم تك حياتي وكان الموت
لي وسيلة فرار منك أصعب ,,
كل ما يأتيني منك معطر نديٌ
بدونك أعماق روحي ترعد ,,,
وفي صميمي ثلج أسود ,,,
غيابك أصعب أشيائي
هو كالموت أو أكثر !!!
الشاعرة وهيبة سكر                                                                                                                    


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق