9 سبتمبر 2019

ويقولون // بقلم وهيبة سكر

ويقولون ...!!
أما زلت تعشقين
وقلبك هذا
ألم يصبه السأم والمللِ
وأقول أنا عشقاً
وصبابة ٍ
وروحي لم ترتو بعدُ
مازلت عاشقة ٍ
وحرائقي
وبركاني
وإنفجاري أنا حبا وعشقا
وزلزالي
دمي حار في وريدي
أنا من وادي النيل الأسمر
إبنة اخناتون عظيمي
ترابي من تبر بلادي
حارة هي بلادي
أنا من هذا الوادي
وصخور جنادل
الأعالي
حمراء تربتي
وسمراء بشرتي
أنا هي ذي
حتشبسوت
والعطر المعتق
في القوابي
وخمري المخبؤ
في الخوابي
وشهد اللما
في رضابي
أنا هبة النيل
ومواهبي
وعيوني خضار
قمحي
وضفيرتي
ذهب حصادي
أنا الحب
أنا العشق
أنا الأغاني
أنا الأنثى
إامراة االروابي الخضر
‘بنة الياسمينة
أمي
حكيمة الزمان
أنا أذوب أفنى
في الحرف
والمعاني
أنا أحيا بالحب
به أترنم
لا أُداري
معشوقي هنا
في خاطري
ووجداني
ولا نمَّل عشقنا
وبالأقاويل
لا نبالي
انا قلب مشتعل
بالقوافي
يسير في دربي
والمرايا لي
حبيباتي
فلا تتعجبون
من نبض
قلبي
وغزارة دمي
وانطلاق روحي
في آفاقي
نحن عاشقان
مذ كنا هناك
نطفتان
في صلب آدمي
وحواءي
بقلم وهيبة سكر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق