11 مايو 2018

انثاي منك تتحرر ...!! // بقلم وهيبة سكر


وألقنك
درس عمرك
اوقف خيانتك وغدرك
وأقتل فيك عنادك وصلفك
واعيدك إلى أيام عجافك
روادتني استحلفتني أقسمت لي
حاصرتني أسمعتني آهاتك
طويل أغنيات الهوى تنهيدك
أنهلتني منك غراما وحبا كاذبا
وقلت الشعر في ضفيرتي وعينيّ
سكرت بي دخت درت حولي
صليت لي صلواتك تتهجد
وألجمتني عشقك وغرامك
وخنت عهدي مع كل نون
قلت لي انا طائر مغرد بكل سرب
كأن الخيانة دمك مشيمة شريانك
تقول الحب  لي وعينيك هناك
جُبلت على الغدر والتهتك
ككل الشرق العقيم الغجري
يتفنون قتل الانثى كل ليلة
بجهالة بربرية وحشية جاهلية
ويهيمون في الخفاء وراء الغواني
يامن قتلت الحب بجهالتك
في الروح والجسد لأنثاك
يامولاي الديك الشرقي العظيم
تنتف منتفخ الاوداج ربش دجاجاتك
تؤذن فجرا كاذبا مختالا
تتصنع العظمة والكبرياء غرورا
وتهيم خلف رنة خلخال لغجرية
شهريار الملك يقتل أنثاها الف مرة
الف مرة في ألف ليلة
أعيدك عاشقا ملتاثا هائما شاردا
غائب العقل مجنونا وراءي تلهث
بقلم وهيبة سكر










ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق