29 يناير 2018

لم يبق لي في الليل !! // بقلم وهيبة سكر

لم يبق لي في الليل
حوارات سمر
ولا تذكرة سفر
للقمر

لم يبق لي في الليل
كأس خمر معتق
من سحر الحب
ولا هذيان
وسكر

لم يبق لي في الليل
تراتيل صلوات
في المحراب أتلو
تناهيد قلب آهة
ذا  فجر

لم يبق لي في الليل
حبيبي يحتويني
يحاورني صوته
ناي ودندنة نهر

تناولني الليل قدرا
عميقا وذهاب ايام
العمر
أنا والليل يا ليل
رفقاء عشق وأحلام
الطفولة
وساعة صفر تدق
ايذانا بسفر

لم يبق في الليل كلام
تعب الكلام من الكلام
ولم يعد فيه كلمات
وفي الليل يسقط مني
المشاعر
والخبر
لاظل ظليل من هجير
ولا شجر
لالحن لاوتر

لم يبق لي بالليل
ضاعت مني رسائل
اشارات السحاب
ولا مطر
وبقي لي بكاء الغمام
في زوايا الليل
هربت مني العصافير
والطفولة والذاكرة
وأوراقي والقلم

أُقفرت الشطآن والحقول
لم يبق لي بالليل
الا القليل والنذر البسير
من همهمات حب
وهمسات عشق
وشرفات ياسمين
وفهوة وسيجارك
وذا المطر
بقلم وهيبة سكر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق