يخاطبني في أعماقـــــــــــــــــــــي
______________________________
يخاطب في المعاني
______________________________
يخاطب في المعاني
ويبحر في اعماقي
وينبت زهرا وورود وياسمين
ويفجر الينابيع
وتفيض الانهار
حين يخاطبني
بنعومة ورقة وعلى مهل
يفجر البراكين
وتبحر انت في ازمنة وامكنة
مجهولة ومعلومة
وبنعومة تتسلل
وتذهلني أشعارك
فيها ابحار وغوص
وتبحر في زماني بمهارة
وبدقة تختار الكلمات
وتلون لي المعاني
وتسير على مهل في اوردتي وشراييني
بحار يتقن فن الغوص
رعشات اوتار ونغمات
وخطواتك متمهلة كأنك تخشى الخطو في الانفاس
تخاطب الغيب
تنقب فيما وراء الزمان
تجليات وسبحات اشعلت الديوان
تعزف بالناي الحانا للنيل الاسمر
ترسم بيداك في الفضاء حين تتكلم لوحات بلا ريشة
وارقب اصابعك الفنانة
حين تحول الكلمات الى نغمات
وعين اليقين انا أبغاك وأروم
ونورا يتغشاني حين اراك
هل تراني كما اراك
اهذيان قلب ؟ أم تلبس ؟
وياطائرا ترتقي السحابات
وتسير في دروب خفية
وتهدهدني كلمات ارسلتها الي
وتسكرني الكلمات
كلمات لوحة فيسفساء تتقنها
فيا حلما اضج مضجعي وأضناني
هل أنت الحلم الذي يراودني حين اغفو
فهل يوما تأتي الي
من اي زمان انت ؟
واستسلم للسحر الآتي منك وفيه تتجدد الطاقات
طلسم ومفتاح مفقود
من أنت ؟
يامن زمنا تخاطبني في الاعماق وتخاطب في المعني والكلمات
هل يوما تأت ؟ لتحل كل هذه المعضلات وتجيب ؟ هل تأت يوما وأراك ؟
// بقلم وهيبة سكر //

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق