19 مارس 2015

غيباً علمني الحب // بقلم وهيبة سكر

غيباً عَلمنّي الحب // بقلم وهيبة سكر

عَلمَني الحبَ والعشق في الذرةِ كنت وعلمنيّ 

عشقته حين غمرني النور وأنا في رحم الذرة وعشقته 

وعلمني الهوى وأنا في الذرات والأرحام أرتحلُ 

عشقته منذ عشقت النور يغمرني ّ

ووعيت الحب وعرفت العشق والهوى 

وأنا بعد في النطف أهواهُ 

وفي مدرج الهوى هَويت وهوِيتٌ 

رأيته وأنا بعد في الذرات .

وهواي به قديم قديم واندك الجبل لرؤياه 

أنا في عشقه أمة الهوى عبدة هواه عاشقةً 

نفحات النور والعشق والهوى تتوالي في الأكوان 

وأُلقي بي في محيط عشقه وكلماته ... في القرآن مجداف ونجاة 

أنت عشقي وهواي وحبي يا الله 

حين قال موسي أراك عشقاً وغراما 

فهل أراك هل تُدركني وتنعم عليّ بنظرة هل أراك 

يامن أنطقتني الكلمات في العشق والهوى 

فهل يوما أراك وأنعم بحسن وجهك الكريم فهل يوما أراك 

فهل تغفر يامولاي كلماتي في عشقك وهواك 

مالي سواكم حبيبا ومأوي وباب 

أقف بباكم أرجو نظرة وعطاء 

فهل يوما أراك 
// بقلم وهيبة سكر /

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق