16 ديسمبر 2020

كنت معه// الشاعرة وهيبة سكر

 كنت معه...!!

هناك..
( عنوان )
إرتطمت به ..
بمروري..
وأنا الضئيلة..
ما بلغت ...
قامته..
نظر في عمقي..
وانفجر ...
شئ..بيننا...
غيبّنا عن الوعي..
كمنّ مسهُ السحر..
أنفاس متلاحقة..
نبضات..متسارعة..
أسمعها...
في صدره...
خلية نحل...
ينظر إلي...
ولا ينظر...
وأنا لا هنا...
ولا هناك...
أرتجف..طائر...
كعصفور..إبتل..
بمطر...
لا يراني...لا أراه..
فقط هي الرجفة...
كيف هو...
كيف أنا...
ولم نتوقف...
لا أنا لا هو...
فقط قلبان...
يهذيان...
في غيبوبة السحر...
ذبنا...
وسافرنا...
وجافانا...النوم...
ولم يعد...
ولم نستفق...
حد الذهول...
بقينا...
وجهه...التصق...
بوجهي...
عيونه...
غرقت...
في عيوني...
فلمْ أعرفني...
ولا أعرفه...
نحن حالة سكرٍ..
غيبوبة خدرٍ...
حتى الألف عام...
المائة...
بعد العشق...
والميلاد...
هو هناك ...
أنا...
معه...
هناك...
ولا أعود...
الشاعرة وهيبة سكر 

2 Comments



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق